أعلنت جامعة البحرين أنَّ تقديم طلبات الالتحاق ببرامج المرحلة الجامعية الأولى (البكالوريوس والدبلوم المشارك) للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016/2017م، سيتم خلال الفترة من 2 إلى 15 يونيو 2016.
ونبهت عمادة القبول والتسجيل في الجامعة إلى أن تقديم طلبات الالتحاق سيتم وفق نظامين هما: النظام الإلكتروني الذي يخص طلبة المدارسِ الحكومية داخل مملكة البحرين فقط، ونظام الحضور الشخصي الذي يخص خريجي المدارس الأخرى، مثل طلبة المدارس الخاصة والطلبة الخريجين في مدارس من خارج البحرين.
وأفادت العمادة أنَّ تسلم طلبات الالتحاق الخاصة بطلبة المدارس الحكومية داخل البحرين المتوقع تخرجهم خلال الفصل الدراسي الحالي للعام 2016م، وخريجي العامين (2014، و2015) سيتم إلكترونيًّا من خلالِ الدخول على الرابط الخاص بتقديم طلبات الالتحاق بجامعة البحرين في موقع بوابة الحكومة الإلكترونية: bahrain.bh، واتباع الخطوات المبينة فيه.
كما دعت العمادة الراغبين في الالتحاق بالجامعة إلى الاطلاع على التفاصيل الدقيقة لشروط القبول، والأوراق الثبوتية المطلوبة، وكذلك الاطلاع على جدول التخصصات المتاحة التي تناسب مسارهم في الثانوية العامة، على صفحة عمادة القبول والتسجيل بموقع جامعة www.uob.edu.bh