– التعليمات الخاصة بالطلبة لتحديد التخصص الفرعي للمرة الأولى والثانية في الكليات (الآداب -العلوم -إدارة الأعمال) والتي ستكون إلكترونياً

Home » – التعليمات الخاصة بالطلبة لتحديد التخصص الفرعي للمرة الأولى والثانية في الكليات (الآداب -العلوم -إدارة الأعمال) والتي ستكون إلكترونياً

الإعلانات

– التعليمات الخاصة بالطلبة لتحديد التخصص الفرعي للمرة الأولى والثانية في الكليات (الآداب -العلوم -إدارة الأعمال) والتي ستكون إلكترونياً

تحديد التخصصات الفرعية

أعزاءنا الطلبة،،،

تم فتح خدمة تحديد التخصص الفرعي لطلبة الكليات (الآداب -العلوم -إدارة الأعمال) وذك على الموقع الإلكتروني الخاص للطالب (SIS) في شاشة (Specify Minor and Specialization Request)، وذلك لتحديد من قبل الطالب سواء لأول مرة أو لثاني مرة، وعليه ستكون فترة إدخال التخصصات الفرعية للطلبة من 12 مايو إلى 23 مايو 2022م (يرجى الالتزام بالفترة المحددة).

وستكون طريقة إدخال التخصص الفرعي على النحو الآتي:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص للطالب (uob.edu.bh).
  2. الدخول على شاشة (Specify Minor and Specialization Request) ومن ثم الضغط على خيار Add Request.
  3. تحديد التخصصات الفرعية: في حال رغبتك اختيار أحد التخصصات الفرعية التي تطرحها الكليات والأقسام الأكاديمية يرجى التحديد من خانة (Minor) – مع الالتزام بالتخصصات المحددة من قبل الكليات والأقسام الأكاديمية المدرجة في الجدول أدناه – ومن ثم والضغط على زر (Save)، وبذلك تكون قد أنهيت عملية إدخال الطلب بظهور حالة الطلب (New) في انتظار الموافقة على الطلب من قبل رؤساء الأقسام الأكاديمية وتحول حالة الطلب إلى (Approve).
  4. تحديد التخصص المنفرد (Single Track): في حال رغبتك اختيار التخصص الفرعي المنفرد (Single Track) للتخصص، يرجى اختيار من خانة (Major) وتحديد التخصص والضغط على زر (Save)، وبذلك تكون قد أنهيت عملية إدخال الطلب بظهور حالة الطلب (New) في انتظار الموافقة على الطلب من قبل رؤساء الأقسام الأكاديمية وتحول حالة الطالب إلى (Approve).
  5. طلبة برنامج البكالوريوس في الدراسات الإسلامية: يرجى تحديد التخصص الفرعي باتباع الخطوات الآتية:
    • البكالوريوس في الدراسات الإسلامية (شريعة) – رئيس مع التخصص الفرعي: يرجى اختيار التخصص من خانة (Major) ومن ثم اختار التخصص الفرعي من خانة (Minor) من ثم الضغط على زر (Save).
    • البكالوريوس في الدراسات الإسلامية (شريعة) – منفرد: يرجى اختيار التخصص من خانة (Major) ثم الضغط على زر (Save).
    • البكالوريوس في الدراسات الإسلامية (أصول دين) – رئيس مع التخصص الفرعي: يرجى اختيار التخصص من خانة (Major) ومن ثم اختار التخصص الفرعي من خانة (Minor) من ثم الضغط على زر (Save).
    • البكالوريوس في الدراسات الإسلامية (أصول دين) – منفرد: يرجى اختيار التخصص من خانة (Major) ثم الضغط على زر (Save).
  6. طلبة برنامج البكالوريوس في علوم الحياة: يرجى تحديد التخصص الفرعي او التخصص المنفرد من خانة (Major)، بحيث يتم تحديد التخصص الرئيسي والفرعي معاً (مثال: البكالوريوس في علوم الحياة – كيمياء 2017) أو التخصص الرئيسي والمنفرد معاً (مثال: البكالوريوس في علوم الحياة – منفرد)، من ثم الضغط على زر (Save).
  7. طلبة برنامج البكالوريوس في السياحة وبرنامج البكالوريوس في التاريخ: يرجى اختيار التخصص الفرعي من خانة (Minor) ومن ثم اختيار التخصص الدقيق في خانة (التخصص الدقيق Specialization) ومن ثم الضغط على زر (Save)، بالإمكان الاطلاع على التخصصات الدقيقة المتاحة في الجدول أدناه.
  8. سيتم اعتماد اختيارات الطلبة من قبل رؤساء الأقسام الأكاديمية خلال فترة التسجيل للفصل الدراسي الأول 2021/2022م، وفي حال وجود أي استفسار يرجى التواصل مع مركز خدمة الطالب بالاتصال الهاتفي أو خدمة الواتساب أو خدمة نظام الدردشة الذكي على الرقم 16633366 أو البريد الإلكتروني studentcc@uob.edu.bh.

 

 

2022-05-10T15:34:26+03:00مايو 10, 2022|
Go to Top