NEWS

طلبة بجامعة البحرين يتعرفون دور التسويق الإبداعي في بناء العلامة التجارية الدائمة

الصخير – جامعة البحرين (خديجة عبدالسلام)

30 أبريل 2025م

 

تعرّف طلبة تخصصي التسويق والإدارة في كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين على كيفية خلق مكانة فريدة ومواتية للعلامة التجارية في السوق، واستراتيجيات لتحسين التفاعل مع الجمهور، والتكيّف مع المتغيرات والاتجاهات في السوق.

وقدّمت الندوة السيدة زهراء تقي، مؤسسة شركة ZT events & marketing للفعاليات والتسويق الرقمي، تحت عنوان: “من الفكرة إلى التأثير: كيف يبني التسويق الإبداعي علامات تجارية دائمة”. وأدارها الدكتور كريم بن يحيى، الأستاذ المساعد في التسويق.

 

2025-05-04T11:29:26+03:00أبريل 30, 2025|SDG 17, SDG 4, SDG 8|
Go to Top