إرشادات نتائج القبول

Home » القبول » انضم إلى جامعة البحرين » إرشادات نتائج القبول

تعرّف على نتيجة قبولك  في جامعة البحرين

بعد إعلان نتائج القبول، اتبع الخطوات الآتية للتحقق من نتيجة القبول:

  1. الدخول إلى نظام معلومات الطالب (sis.uob.edu.bh).
  2. اختيار الرابط UOB Admission Requests.
  3. ومن ثم اختر إجراءات القبول Admission Post Service.
  4. أدخل الرقم الجامعي في خانة اسم المستخدم وكلمة المرور في خانة الرقم السري.

ملاحظة هامة بإمكان المتقدمين عبر موقع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية الاطلاع على نتائج قبولهم بعد إتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى نظام معلومات الطالب (sis.uob.edu.bh) ،
  • اختيار رابط “نسيت كلمة المرور؟” واتباع التعليمات لإعادة تعيينها،
  • تسجيل الدخول إلى النظام عن طريق إدخال اسم المستخدم وهو الرقم الجامعي وادخال كلمة المرور الجديدة.
  • إتباع الخطوات المذكورة اعلاه.

 تصنيفات حالة القبول:

  1. الاطلاع على تعهد الطالب، والتأكد من الرقم الشخصي واسم الطالب والجنسية، والدخول على رابط أنظمة ولوائح الجامعة الخاصة بالدراسة. في حال كنت من الطلبة ذوي الإعاقة، يرجى تحديد نوع الإعاقة أو اختيار “أخرى” لباقي الطلبة.
  2. الاطلاع على نظام التمهيدي، وتعليمات تغيير الرغبات، وتعليمات إلغاء القبول.
  3. تحديد ما إذا كان الوالدان أو أحدهما من حملة الشهادات الجامعية أو غير الجامعيين، مع بيان أعلى درجة علمية حصلوا عليها.
  4. الاطلاع على رسالة القبول والبرنامج المقبول به، ومدة الدراسة في البرنامج التمهيدي، وبعض التعليمات الهامة.
  5. الاطلاع على تعليمات دفع الرسوم الدراسية.
  6. دفع الرسوم الدراسية.

مع التأكيد على أن الجامعة تعد طلب الالتحاق لاغياً إذا لم يقم الطالب بتثبيت قبوله في الموعد المحدد.
ملاحظة هامة للطلبة المبتعثين: بالإمكان طباعة رسالة القبول عن طريق الموقع وتسليمها إلى جهة الابتعاث.

  1.  تبدأ الدراسة في الجامعة ببرنامج تمهيدي موحد للطلبة الجدد في المرحلة الجامعية الأولى لتزويدهم بالمهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية والمجالات الأكاديمية والمهارات الشخصية اللازمة للدخول الناجح في البرامج الجامعية، ويعد اجتياز البرنامج التمهيدي شرطاً للقبول في البرامج الدراسية. ويعفى من البرنامج التمهيدي ومن اختبار تحديد المستوى في اللغة الانجليزية، وفقاً لأحكام المادة (10/ ثانياً) من نظام الدراسة والامتحانات، فئات الطلبة التالية:
    1.  الطلبة الحاصلون على معدل ثانوية عامة لا يقل عن 90%.
    2.  الطلبة الحاصلون على متوسط درجات لا يقل عن 90% في جميع مقررات اللغة الإنجليزية في المرحلة الثانوية.
    3.  الطلبة الحاصلون على الشهادات الدولية العامة للتعليم الثانوي المعتمدة مثل الـ (A-level) و(IB) وما يعادلها.
    4. *الطلبة الحاصلون على شهادة(IELTS) سارية بتقدير 5.5 أو ما يعادلها في امتحان (TOEFL).

* يُمكن للطلبة الراغبين في تقديم شهاداتهم القيام بذلك خلال مدة أقصاها أسبوع واحد من تاريخ إعلان القبول، وذلك في موعد سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

  1.  يعد البرنامج التمهيدي مرحلة انتقالية ضماناً لتحقيق الطالب المعايير اللازمة للكفاءة في التعليم العالي، والطالب الذي لم يكن من بين الفئات الواردة في البند السابق سيتم تصنيفه إما إلى:
    1. المستوى pre-intermediate
    2. أو المستوى intermediate من البرنامج التمهيدي، وذلك بناءً على نتائج أدائه في الامتحان الذي يعقد لهذا الغرض، بالنظر إلى المتطلبات اللغوية والتقنية المحددة.
  2. عند إتمام دراسة مستوى Pre-Intermediate، يكون الطالب الذي يحقق معدل 90% فأعلى في هذا المستوى مؤهلاً لتقديم امتحان الإعفاء من مستوى Intermediate، وفي حال اجتيازه، ينتقل مباشرة إلى البرنامج الأكاديمي الذي تم قبوله فيه.
  3. يتكون البرنامج التمهيدي من (16) ساعة معتمدة منها (12) ساعة مخصصة لمقررات اللغة الإنجليزية و(4) ساعات مخصصة لمقرر المهارات الشخصية، وذلك بحسب خطة دراسية للبرنامج يقرها مجلس الجامعة.
  4. يطبق في شأن الغياب والانسحاب والفصل من البرنامج التمهيدي الأحكام الواردة في المادة (23) من نظام الدراسة والامتحانات.

لعرض تاريخ اختبار تحديد المستوى في اللغة الانجليزية، يرجى اتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى الموقع: sis.uob.edu.bh
  2. بيانات تسجيل الدخول كالتالي:
    • اسم المستخدم: الرقم الجامعي.
    • كلمة المرور.
  3. بمجرد تسجيل الدخول، ستظهر مواعيد الامتحان المقررة. 

في حال عدم حضور الطالب لأداء الامتحان في الموعد المحدد سيتحفظ بقبوله في مستوى التمهيدي الأدنى تلقائياً (Pre-Intermediate).

بإمكان الطلبة المقبولين في برامج كلية التعليم التطبيقي التحويل لبرامج البكالوريوس عند تحقيق الشروط الآتية:

  1. أن يكون الطالب قد اجتاز برنامج الدبلوم المشارك بنجاح، حسب المعدلات الآتية:
    1. دفعة 2022 وما قبلها: ألا يقل المعدل التراكمي عن 2.33 من 4.
    2. دفعة 2023 و2024 وما بعدها: ألا يقل المعدل التراكمي عن 3 من 4.
  2. أن يقدم الطالب طلباً لعمادة القبول والتسجيل مستوفياً البيانات ومؤيداً بالمستندات المطلوبة، وأن يسدد رسم التحويل (10 د.ب)
  3. أن تكون شهادته الثانوية مؤهلة للقبول في البرنامج الأكاديمي الذي يرغب في التحويل إليه.
  4. أن لا يكون قد سبق له الدراسة في درجة البكالوريوس.
  5. ألا يكون قد سبق له التحويل من برنامج إلى آخر مرتين بما في ذلك من وإلى برنامج كلية التعليم التطبيقي.
  6. أن يكون التحويل في نطاق الحد الأقصى لعدد الطلبة الذي حدده القسم الأكاديمي وفق طاقته الاستيعابية، وفي حال تجاوز عدد المتقدمين هذا الحد تجري المفاضلة بينهم على أساس المعدل التراكمي، وفي حال التساوي تكون الأفضلية لمن اجتاز بنجاح عدد ساعات معتمدة أكثر.
  7. أن يجتاز الطالب المقابلة الشخصية التي يطلبها القسم الأكاديمي التابع له البرنامج الأكاديمي المطلوب التحويل إليه، متى كان القسم يشترط ذلك.
  8. يجب على الطالب المحول أن يُسجل مقررات في الفصل الدراسي الذي قُبل فيه طلب التحويل، وإلا اعتبر قبوله ملغياً.
  • الطلب (Accepted) الرسالة التي ستظهر:

تعتذر الجامعة عن عدم قبول طلب التحاقك في الوقت الحالي. وفي حال استمرار رغبتك في الالتحاق بأي شواغر قد تتاح بعد فترة تثبيت القبول، يرجى الضغط علي زر (YES)خلال فترة التثبيت. أما في حال عدم رغبتك في الاستمرار، يرجى الضغط على (NO). سيتم النظر في الطلبات حسب الشواغر المتاحة، مع إمكانية تحديد الرغبات لاحقاً.”

  • الطلب (Not Final) الرسالة التي ستظهر:

“إن الجامعة، إذ تقدُر لك ثقتك الغالية فيها، تعتذر عن عدم قبول طلب التحاقك بسبب عدم استكمال رفع المستندات المطلوبة إنهاء إجراءات القبول، وذلك بناًء على التواصل السابق من دائرة القبول وشؤون الخريجين عبر الاتصال الهاتفي أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية (SMS).”

في حال استمرار رغبتك في الانضمام إلى الجامعة، يمكنك الدخول إلى نظام معلومات الطالب وتحديث بياناتك من حال الخيارات التالية:

    • تحديث بيانات التقديم والرغبات Preferences and Information Application Update.
    • تحديث الملفات المرفوعة Documents Uploaded Modify.
    • كما يمكنك التواصل مع مركز خدمة الطالب عبر الهاتف أو الواتساب، أو نظام الدردشة الذكي على الرقم 17155355 00973 أو البريد الإلكتروني studentcc@uob.edu.bh.
  • الطلب (Complete و Under Review) الرسالة التي ستظهر:

“.إن الجامعة، إذ تقدر لك ثقتك الغالية، تفيدك بأن طلبك ال يزال قيد المراجعة والتدقيق من قبل المعنيين في دائرة القبول وشؤون الخريجين. سيتم التواصل معك فور الانتهاء من دراسة الطلب”

كما يمكنك التواصل مع مركز خدمة الطالب عبر الهاتف أو الواتساب، أو نظام الدردشة الذكي على الرقم 17155355 00973 أو البريد الإلكتروني studentcc@uob.edu.bh.

إجراء دائرة القبول: ستتم مراجعة هذه الطلبات بعد انتهاء فترة تثبيت القبول، وسيتم قبولها حسب الشواغر المتاحة في البرامج الأكاديمية.

الطالب (Rejected) ستظهر لك رسالة تفيد بأنه بحسب أنظمة ولوائح الجامعة فإنه لا يسمح لكم بالالتحاق في جامعة البحرين.

عملية تثبيت القبول ستكون عن طريق نظام معلومات الطالب (SIS) فقط. لتثبيت قبولك وحجز مقعدك يرجى إتباع الخطوات الآتية:

الإجراء التفاصيل
تثبيت القبول للطلبة المقبولين  يتم تثبيت القبول من الطالب عن طريق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى موقع نظام معلومات الطالب (sis.uob.edu.bh).
  • اطلاع الطالب على التخصص الذي تم قبوله فيه مع إمكانية طباعة رسالة القبول.
  • موافقة الطالب على إقرار يثبت اطلاعه على نظام الإنذار والفصل الأكاديميين.
  • دفع الطالب الرسوم الدراسية عبر موقع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، أو قيام جهة الابتعاث، بالنسبة للطلبة المكفولين من قبلها، بالموافقة وذلك بالضغط على زر الموافقة.
دفع الرسوم الدراسية 128 د.ب. للبحرينيين، 640 د.ب. لغير البحرينيين

وتشمل رسوم التثبيت والرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول

تغيير الرغبات
  •  تُتاح فرصة تقديم طلبات تغيير الرغبات حسب الشواغر المتاحة، للطلبة الذين أتمّوا عملية تثبيت القبول وسداد الرسوم الدراسية، وذلك من خلال نظام إدارة معلومات الطالب (SIS) وخلال فترة التثبيت فقط.
  • تتم عملية تغيير الرغبات بإتباع الخطوات الآتية:
    • الدخول إلى موقع نظام معلومات الطالب (sis.uob.edu.bh).
    • اختيار خدمة إجراءات تثبيت القبول – Post Admission Service.
    • تحديد 3 رغبات.
  • سيتم النظر في إمكانية تلبية الطلبات بعد انتهاء فترة تثبيت القبول، وذلك بناءً على الشواغر المتاحة في البرامج الأكاديمية.
تنبية هام جداً:
  1. يُعد طلب الالتحاق لاغياً إذا لم يقم الطالب بتثبيت قبوله في الموعد المحدد لذلك.
  2. قبول الطلبة يتم مرة واحدة فقط في الفصل الدراسي الأول من كل عام جامعي.
  3. يسري قبول المتقدم في الجامعة للفصل الدراسي الذي قُبل فيه فقط، فلا يحق له تأجيل القبول أو عدم الانتظام في الجامعة.
  4. الطلبة المبتعثون: بإمكانهم طباعة رسالة القبول عن طريق الموقع الإلكتروني وتسليمها إلى جهة الابتعاث المعنية.

في حال اختلاف في الجنسية المذكورة في شاشة تثبيت القبول أو أحد الوالدين بحريني أو الزوج أو الزوجة بحرينيين، يرجى اتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول على رابط (UOB Admission Requests).
  2. الدخول على خيار رابط (طلب تحديث الجنسية Request to Update Nationality).
  3. يرجى ادخال (اسم المستخدم = الرقم الجامعي) و(كلمة المرور).
  4. يرجى ادخال المعلومات الصحيحة ورفع المستندات المطلوبة.
  5. يرجى مراجعة تحديث الجنسية بظهور الجنسية الصحيحة في صفحة التعهد، وعليه عند التعديل بإمكانك انهاء إجراءات تثبيت القبول ودفع الرسوم الدراسية.

  هل ترغب في إلغاء القبول؟

راجع قسم تعليمات إلغاء القبول واسترداد الرسوم الدراسية أدناه، للاطلاع على الخطوات التفصيلية.

يتم إلغاء القبول إلكترونياً عبر موقع إدارة معلومات الطالب

اتبع الخطوات التالية لإلغاء القبول:

  1. الدخول على (sis.uob.edu.bh)
  2. إدخال الرقم الجامعي والرقم السري الخاص بالطالب.
  3. بعد الضغط على (Menu) اختر (My Request) ومن ثم اختر (Cancel Admission Request).
  4. اضغط على زر (إضافة طلب Add Cancel Admission Request)، وتكون بذلك قد انهيت اجراء تقديم الطلب إلغاء القبول

سيتم قبول الطلب تلقائياً وتحول وضع الطلب Status Request من (New) إلى (Approved).

أسئلة متكررة

  • ما هو المتصفح الموصى باستخدامه لتقديم طلب القبول عبر موقع نظام معلومات الطالب (sis.uob.edu.bh)؟

عند التقديم من خلال موقع نظام معلومات الطالب (SIS)، يُنصح الطلاب بما يلي:

    • استخدام جهاز كمبيوتر أثناء عملية التقديم.
    • الدخول إلى الموقع باستخدام متصفح Google Chrome.
    • السماح بالنوافذ المنبثقة (Pop-up) لتمكين الانتقال إلى الصفحات الجديدة.
  • هل يمكنني تقديم طلب تغيير الرغبة بعد عملية تثبيت القبول، وهل هناك أي استثناءات؟

نعم، بالإمكان تقديم طلب تغيير الرغبة لجميع البرامج ما عدا برنامج البكالوريوس في التمريض، وعليه بعد اجراء عملية تثبيت القبول ودفع الرسوم الدراسية، يرجى الدخول مرة أخرى على شاشات تثبيت القبول على الموقع (sis.uob.edu.bh)، واختيار (خدمة إجراءات تثبيت القبول Post Admission Service) لتحديد 3 رغبات -في نفس فترة التثبيت- سيتم النظر في الطلبات بعد انتهاء فترة تثبت القبول وفقاً للشواغر المتاحة بالبرامج.

  • أنا طالب جديد أجريت امتحان قدرات ومقابلة التخصص ومازلت لم أعرف النتيجة؟

سيتم الإعلان على نتائج القبول بإرسال مسج (SMS)، كما يمكنُكَ أيضًا معرفتُها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بك.

  • في حال عدم اجتياز امتحان القبول في التخصص الذي رُشْحتُ لَهُ، ما هو الإجراء اللازم؟

سيتواصل معك موظفو دائرة القبول وشئون الخريجين بشأن اختيار تخصص بديل.

  • من هم الطلبة المعفيون من البرنامج التمهيدي؟

يعفى من البرنامج التمهيدي الطلبة الحاصلون على معدلات أو درجات في الثانوية العامة، أو ما يعادلها – مع مراعاة ما ورد في المادة 10 – حسب الشروط الآتية:

    • الطلبة الحاصلون على معدل في الثانوية العامة لا يقل عن 90%.
    • الطلبة الحاصلون على متوسط درجات لا تقل عن 90% في جميع مقررات اللغة الإنجليزية في المرحلة الثانوية.
    • الطلبة الحاصلون على شهادة TOFEL بدرجة لا تقل عن 500، أو على شهادة IELTS بدرجة لا تقل عن 5.5، على أن يزود الطالب مركز اللغة الإنجليزية في الجامعة بالشهادة قبل بدء الدراسة.
    • يعفى من البرنامج التمهيدي الطلبة خريجو المدراس الخاصة بنظام (IB وLEVEL).
  • ماذا لو كان معدلي في الثانوية العامة بين 70% و 89.99%؟

يسمح للطلبة الحاصلين في الثانوية العامة على معدل من 70% إلى 89.99% بتقديم امتحان الإعفاء من البرنامج التمهيدي في اللغة الإنجليزية الذي يجريه مركز اللغة الإنجليزية في الجامعة، وعليه سيتم إرسال تاريخ وموعد عقد امتحان تحديد مستوى اللغة الإنجليزية عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS).

  • كم مرة يحق لي التحويل من تخصصٍ لآخر؟

يحق لك ذلك مرتين فقط.

  • ما الشروط الواجب توافرها للتحويل من الدبلوم المشارك إلى البكالوريوس؟

تجد تلك الشروط كاملة في نموذج طلب التحويل الموجود على صفحة عمادة القبول والتسجيل بالموقع الإلكتروني للجامعة.

  • كيف يتم اختيار المقبولين في التحويل؟

يتمُّ القبول حسب الشواغر المتاحة وفق المعدل التراكمي الأعلى.

  • هل أستطيع التحويل إذا أنهيت 8 ساعات فقط.

نعم إذا كانت الثماني ساعات المنجزة تعادل 3 مواد دراسية.

  • أنا طالب مبتعث هل يحق لي تقديم طلب تحويل؟

نعم بشرط إرفاق رسالة عدم ممانعة من الجهة الكافلة.

  • هل يحق لي تقديم طلب تحويل بعد اجتياز الفصل التمهيدي فقط؟

كلا؛ إذْ يشترط لتحويلك توافرك على الشروط اللازمة لذلك بما فيها شرط اجتيازك ثلاث مواد دراسية بنجاح، أو اجتياز معدلٍ من الساعات المعتمدة لا يقل عن 9 ساعات ولا يزيد عن 66 ساعة معتمدة.

  • هل يحق لي تقديم طلب تحويل إلى تخصص سبق لي أن درسته ثمَّ حولت منه إلى تخصص آخر؟

كلا، لا يمكنك ذلك.

  • هل يحق لي تقديم طلب تحويل لبرامج البكالوريوس بعد التحويل إلى التطبيقي؟

لا يحق لك التحويل إلى برامج البكالوريوس إذا سبق لك التحويل من أحدها إلى التطبيقي.

  • أين أحصل على استمارة تحويل التخصص، وإلى أي جهة أُسلمها؟

الحصول على استمارة التحويل من دائرة القبول وشؤون الخريجين في عمادة القبول والتسجيل، وتُسَلًّمُ إلى الدائرة نفسها.

  • أنا طالب فصلت من البكالوريوس هل يحق لي تقديم طلب تحويل إلى الدبلوم المشارك؟

لا يحق للطالب المفصول تقديم طلب تحويل بعد الفصل.

  • أنا طالب سبق أن قدمت طلب التحويل وفصلت قبل ظهور نتائج التحويل، هل يستمر الطلب أم يلغى؟

يلغى طلب التحويل في حال فصل الطالب من الجامعة.

  • هل ينظر الى فرع الثانوية في وقت تقديم طلب التحويل؟

نعم يؤخذ تخصصك في الثانوية في الاعتبار عند تقديمك طلب التحويل.

  • هل توجد رسوم لتقديم طلب تحويل من قسم إلى آخر داخل الكلية؟

لا توجد رسوم مقابل ذلك.

  • هل توجد رسوم لتقديم طلب تحويل من تخصص في كلية ما إلى تخصص آخر في كليةٍ أخرى؟

نعم هناك رسم للتحويل قدره 10 د.ب.

  • أنا طالب قدمت طلب تحويل كيف أحصل على النتيجة؟

سيتم الإعلان على نتائج القبول بإرسال مسج (SMS) أو عن طريق (Notification) الموجود على الموقع الإلكتروني الخاص بك.

  • أين، وكيفَ يمكنني الاطلاع على جدول المقررات الدراسية المطروحة للفصل الدراسي القادم؟

يمكن الاطلاع جدول المقررات الدراسية من خلال الرابط المخصص له في صفحة الإعلانات الموجودة على موقع الجامعة (uob.edu.bh)

  • كيف يمكنني معرفةُ موعدِ تسجيل مقرراتي للفصل الدراسي القادم؟

يمكن ذلك من خلال صفحة الإعلانات الموجودة على موقع الجامعة، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

  • كيفَ يمكنني معرفة من هو مرشدي الأكاديمي؟

يمكن ذلك من خلال الاطلاع على شاشة البيانات الأكاديمية الخاصة بالطالب في نظام إدارة معلومات الطالب SIS. أمَّا في حال عدم ظهور اسم مرشدك الأكاديمي بالشاشةِ المذكورة، فيمكنك التواصل مع القسم الأكاديمي المعني.

  • ما الحالات التي تستدعي استخدام شاشة المساعدة الإلكترونية (الـــ Help Desk

من خلال شاشة المساعدة هذه الموجودة في نظام التسجيل يمكنك كتابة وتسجيل الإشكاليات التي تواجهك بخصوص تسجيل مقرراتك، حيث سيقوم المعنيون بالأمر من دائرة التسجيل بإيجاد الحلِّ، أو تفسير الأمر وإيضاحه لك في حال وجود أي لبس، إذْ تم تخصيص تلك الشاشة للتعاطي مع العديد من إشكاليات التسجيل.

  • ما الإجراء اللازم في حال الرغبة في تسجيل مقرر جديد يتعارض وقتُ مختبره مع وقتِ مختبرِ مقررٍ دراسيٍّ آخر مسجلٍ لديَّ، أو مع وقتِ محاضرة؟

هنالك سيظهر للطالب في شاشة التسجيل الخاصة به ما يفيد بذلك التعارض، وعليه يكون أمام خيارين هما: أن يلغي طلب تسجيل المقرر، أو أن يتقدم بطلب تسجيله المقرر إلى رئيس القسم الأكاديمي المعني الذي له الحق في قبول الطلب أو رفضه حسب اعتبارات أكاديمية موضوعية.

  • ماذا يمكنني أن أفعل في حال إذا كان المقرر الذي أريد التسجيل فيه مشروطًا بموافقة رئيس القسم الأكاديمي المعني بالمقرر؟

سيسمح لك النظام بإرسال طلب إلى رئيس قسم المقرر في حال:

طلب التسجيل في مقرر التدريب العملي.

طلب التسجيل في أحد المقررات التي تتطلب موافقة رئيس القسم الأكاديمي.

  • بعدَ إتمام تسجيل مقرراتي للفصل القادم متى يجب عليَّ دفع الرسوم؟

ما بين الفصلين الدراسيين، أو ما يسمى بفترة الحذف والإضافة، قبل بدء الدراسة، حيث يتمُّ الإعلان عن الموعد المخصص للدفع في حينه.

  • كيف للطالب معرفة ما أنجز من خطته الدراسية وما تبقى له منها، ليتسنى له تخطيط ما يريد تسجيله من مقرراتٍ للفصل الدراسي القادم؟

يمكنه ذلك من خلال العنوان الفرعي المسمى (Degree audit) المدرج في شاشة البيانات الأكاديمية للطالب.

  • هل من طريقةٍ تتيحُ للطالب أنْ يعرفَ-على وجهِ الافتراض الدقيق-معدَلَهُ التراكمي؟

يمكنه ذلك من خلال العنوان الفرعي المسمى (GPA Simulator) المدرج في – أيضاً-شاشة البيانات الأكاديمية للطالب.

لمزيد من المعلومات

يمكنك التواصل مع موظفي مركز خدمة الطالب خلال ساعات العمل 8:00 – 16:00 من الأحد إلى الخميس على الأرقام التالية:

تواصل معنا

Click to follow our Instagram page click to follow our X page Click to follow our Facebook page Click to follow our LinkedIn click to subscribe to our YouTube channel follow our WhatsApp channel
تابعوا حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات.